fbpx

x

مفاجأة القرن..ميسي يرحل من برشلونة

برشلونة يعلن رحيل ليونيل ميسي

ميسي يرحل من برشلونة …أعلن نادي برشلونة اليوم الخميس رحيل نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي لتنتهي رحلة اللاعب رفقة النادي والتي دامت أعواماً طويلة.

 

ميسي يرحل من برشلونة … وقال النادي في بيان له إن النجم الأرجنتيني لن يجدد عقده مع النادي رغم توصل الطرفين إلى اتفاق مبدئي ونيتهما توقيع عقد جديد وذلك بسبب المعيقات الاقتصادية والمرتبطة في الأساس بسقف الرواتب الخاص برابطة الدوري الإسباني.

وأضاف برشلونة: “أمام هذه الوضعية، لن يبقى ليونيل ميسي مرتبطا ببرشلونة. الطرفان يأسفان جدا لأن رغبات اللاعب كما النادي لم تتحقق”.

وتابع النادي: “يريد برشلونة من أعماق قلبه شكر اللاعب لمساهمته في هذه المؤسسة ويتمنى له الأفضل في حياته الشخصية والاحترافية”.

وبهذا تنتهي رحلة النجم الأرجنتيني رفقة برشلونة والتي دامت واحدا وعشرين عاما.

 

وبذل النادي الكاتالوني وبعد الموسم المخيب حيث اكتفى بإحراز لقب كأس إسبانيا، مجهودات كبيرة من أجل الاحتفاظ بخدمات ميسي لا سيما أن الأخير كان اعلن رغبته في الرحيل صيف عام 2020 قبل أن يعدل عن قراره لأنه لا يريد الدخول بدعوى قضائية مع ناديه. بيد أن الصعوبات المالية الضخمة التي يواجهها برشلونة للبقاء ضمن قانون اللعب النظيف للرابطة الاسبانية، حالت دون اتمام الصفقة على الرغم من التضحيات التي قام بها اللاعب الذي كان مستعدا لتقاضي نصف راتبه وتمديد عقده لخمس سنوات اضافية.

التعليقات مغلقة.